الخميس، 26 فبراير 2015

افضل 20موقع لتركيب الصور علي الانترنت مجانا

تركيب الصور امر شائع  ومنتشر في الكثير من الشبكات الاجتماعيه بصفه خاصه وفي بقية المواقع بصفه عامه الا ان الكثير من الناس وانا منهم لا يجديون استخدامبرنامج تركيب الصور  اما لتعقيد الادوات او لان معظم البرامج المشهورة والافضل في هذا المجال تكون باللغة الانجليزيه والقليل منها فقط يكون باللغه العربية وليس به كل المميزات التي كنا نتوقع ان تكون موجوده به مقارنه ببرامج اخري .

ومن افضل الطرق لتركيب الصور هي استخدام البرامج المعدة لذلك الا اني لا احبذ ذلك لوجود بعض العقبات.
 اولها هي ضعف سرعات الانترنت في مصر والدول العربيه عموما ,والامر الثاني وهو مساحه برنامج تركيب الصور  والامر الثالث وهو كما ذكرت في المقدمة هو اللغة الخاصة ببرنامج تركيب الصور تكون في الغالب هي اللغة الانجليزية .

ويعتمد اي برنامج تركيب الصورعلي اختصارات كثيرة لا وقت لمن يريد تركيب الصور ان يتعلمها لكي يقوم بهذا العمل الصغير  والذي يكون لا وقت لدية لان يقوم بتثبيت البرنامج عوضا عن البحث عن البرامج علي شبكه الانترنت .

ومن ضمن تلك الخدع الخاصة بتركيب الصور  التي ربما شاهدها كثير علي شبكات التواصل الاجتماعي  فيس بوك وتويتر ولينكدان وجوجل بلس وغيرها الكثير تركيب الصور على خلفيات اي تستطيع وضع صورتك علي اي خلفية وتقنع اصحابك انك مثلا زرت باريس  ووضع صورتك بجوار برج ايفل  او انك تسلقك اعلي القمم الجبلية في العالم فلا تستغرب اذا شاهد تلك المناظر كثير علي شبكات التواصل من اصدقائك  فانت ايضا الان بامكانك فعل اكثر من ذلك .

موقع تركيب الصور داخل  ملعب الكورة


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Popular Posts

اهم ما تريد لتعديل الصور